-->
مدونة أرباحنا مدونة أرباحنا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الزوار الفاصل الوحيد بينك و بين الارباح




زوار + محتوى اصلي و متجدد = أرباح , لا أدري كم مرة صادفتك هذه المعادلة أثناء مطالعتك لكتب الربح من الانترنت , حسب تجربتي في مطالعة كتب التجارة الالكترونية على مر الأعوام هناك قاسم مشترك بينها جميعا رغم اختلاف الاستراتيجيات المعتمدة و كذا اختلاف المواضيع المتطرق لها .

فسواءا كنت مدونا فقط تريد الربح من جوجل ادسنس , أو صاحب منتج تريد التسويق لخدماتك و منتاجتك , فأنت تحتاج دائما و أبدا الى العنصر الذييحدد نجاح عملك على الانترنت من فشله , انهم الزوار .


موقع من دون زوار لا لزوم له :

هذه هي الحقيقة , فموقع من دون زوار لا حاجة لوجوده ,و منتج من دون عملاء أو مهتمين لا قيمة له , لذا فان زوار موقعك هم الروح التي تسري في موقعك .

و لعل أكبر العقبات التي تواجه المبتدئين في مجال العمل على الانترنت هو الحصول على زوار دائمين و متابعين لمواقعهم فيستطيعون الربح عن طريقهم بطريقة مباشرة كالبيع و التسويق للخدمات أو بطريقة غير مباشرة عن طريق وضع الاعلانات في الموقع مثل اعلانات أدسنس .

كيف يمكنني الحصول على الزوار ؟؟؟

سؤال يتكرر في كل مكان , في المنتديات و المدونات و جوجل اجابات .... , و الجواب في كثير من الأحيان يكون عبارة عن خزعبلات بل و انه يحمل في طياته طرق و مفاهيم خاطئة تماما , و للأسف الكثير من المبتدئين المتلهفين للربح من الانترنت يقومون بتطبيق تلك الطرق من دون مراعاة حجم الخطورة المترتبة عن ذلك .


في حقيقة الأمر الحصول على الزوار ليس أمرا مستحيلا و ليس بالصعوبة التي يتخيل البعض و أيضا هو ليس بالسرعة التي يريدها المبتدئين في هذا المجال , الحصول على الزوار هو مجموعة من العمليات و التقنيات التي يستلزم القيام بها من أجل تحقيق توسع و انتشار لموقعك يجعلك تصل الى اكبر قاعدة جماهيرية ممكنة .

فيما يلي ساذكر لك بعض النقاط المهمة بشكل مختصر حول الطرق المثلة للحصول على الزوار , و يجب عليك أن تتحمل مسؤولية المطالعة و التوسع و التعلم :



  • التركيز على جودة المحتوى , و الابتعاد عن النسخ و اللصق .

  • تهيئة الموقع باستخدام تقنيات السيو SEO 

  • بناء باك لينكس بنشر رابط موقعك في مواقع ذات بايج رانك مرتفع

  • اضافة رابط موقعك الى أدلة المواقع ذات البايج رانك المرتفع .

  • التعليق على المدونات و المواقع ذات بايج رانك مرتفع .

  • استغلال الشبكات الاجتماعية في الحصول على الزوار , خاصة الفيس بوك , جوجل + و تويتر .

  • الاشتراك في منتديات جيدة لا تدعم عقلية النسخ و اللصق , قم فيها  بكتابة مواضيع مميزة و ضع رابطك كمصدر .

  • أضف رابط موقعك الى المفضلات الاجتماعية Bookmark sites .

  • الاشتراك بمقال او بموضوع في مواقع المساهمات الجماعية , أو مواقع المقالات أو المجلات .
هذه هي الخطوات الأساسية التي يجب القيام بها , و يجب عليك تكرارها كلما سنحت لك الفرصة , فكثير من الناس يعتقدون ان هذه الأعمال يكفي القيام بها مرة واحدة و خلاص ... لا أبدا يا حبيبي , عليك تكرار كل النقاط أعلاه كلما قمت بتحديث موقعك , حتى تضمن نتائج جيدة باذن الله تعالى .

نصيحتي لك في الأخير تعلم تقنية السيو SEO , احرص على مطالعة كل جديد في هذا المجال و فالسيو = زوار , و الزوار= أرباح , معادلة يجب عليك تطبيقها حتى ترى النتائج التي ترضيك .




 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة أرباحنا

2016