-->
مدونة أرباحنا مدونة أرباحنا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الربح من خلال مواقع مشاركة الملفات


هل تعلم أنك من الممكن أن تربح من خلال مواقع مشاركة الملفات علي الإنترنت.
- معقول .هل من الممكن أن أربح من خلال مواقع مشاركة الملفات ؟
- ماهي مواقع مشاركة الملفات أصلا؟
- كيف أستطيع الربح من خلال تحميل الأفراد للملفات التي التي وضعتها للتحميل بالمنتديات والمواقع والمدونات؟

- نعم عزيزي تستطيع ذلك ولكن دعني أشرح لك ماهي مواقع مشاركة الملفات علي الإنترنت :
مواقع مشاركة الملفات هي مواقع تعطي مساحات مجانية للأشخاص يقوموا بتخزين الملفات التي يشاركون بها في المنتديات والمواقع والمدونات وكل ذلك علي الإنترنت فمثلا عندما تقوم بكتابة موضوع بأحد المنتديات تتحدث فيه عن برنامج معين وتريد وضع هذا البرنامج للتحميل فتمكنك مواقع مشاركة الملفات من رفع ملفاتك عليها ثم تعطيك روابط خاصة بهذه الملفات لكي يتم تحميل الملفات من خلال هذه الروابط . هل فهمت ماالمقصود بمواقع مشاركة الملفات؟ نعم /لا .

# إذا لنعود لموضوع الربح من خلال هذه المواقع وكيف تتم هذه العملية:
-نحن نعلم أن مصدر الربح الأول علي الإنترنت هو الإعلانات ونعرف أيضا أنه كلما إزداد عدد زوار موقعك يزداد معه ثمن الإعلانات بالموقع بل ويصبح موقعك الوجهة الأولي للمعلنين.
- نحن نعلم أيضا أن مواقع مشاركة الملفات يكون لها الكثير من زوار مقابل الخدمة المجانية التي تقدمها وهي إمكانية تخزين ملفاتك عليها مجانا ولكن أصبحت مثل هذه المواقع كثيرة وأصبح البعض منها يبحث عن الإستحواذ علي ملايين الزوار فاتجهت بعض هذه المواقع لموضوع الربح مقابل تحميل ملفاتك من قبل الأفراد الآخرين وبذلك تضمن دخول الأعدد الكبيرة من الزوار للموقع ومعها سيكون الإعلان بالموقع بأعلي الأسعار.
- وستجد أن كل تحميل لملفاتك من خلال هذه المواقع يقابله ربح ضئيل جدا ولكن تستطيع الحصول علي الربح الكثير من هذه المواقع إذا قمت بوضع المشاركات الجيدة بالمنتديات ووضع روبط التحميل لملفاتك من الكتب والبرامج بهذه المشاركات.
ومن أفضل المواقع في التي تقدم هذه الخدمة:
1- موقع إيزي شير easy share

2- موقع فايل فاكتوري FileFactory

Join FileFactory Today!

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة أرباحنا

2016