-->
مدونة أرباحنا مدونة أرباحنا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مشاركة أرباح جوجل أدسنس بنسبة 80% يمكنك الربح من كتابة مواضيع جديدة.

اعزائى زوار وأعضاء منتديات عالم بلوجر, المنتدى الأن يعمل بنظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس , أى يمكنك الربح من خلال كتابة مواضيع جديدة بالمنتدى ..
تم انطلاق هذ النظام منذ فترة وهو غير مخالف على الاطلاق لسياسة جوجل ادسنس فالكثير من المنتديات الاجنبية تعمل بنظام مشاركة أرباح جوجل ادسنس منذ سنين وهو مصرح بة من جوجل بتبادل كود احد الناشرين بكود أخر على نفس الصفحة مادام محتوى الصفحة غير مخالف.



80% لصاحب الموضوع وهى غير مسبوقة بأى منتدى آخر على الاطلاق.

كيف يمكنك الربح من خلال المشاركة بالمنتدى ؟
1- اولا يجب أن يكون لديك حساب فى جوجل ادسنس لتبدأ بالمشاركة معنا , اما اذا كنت تمتلك حساب بالفعل فيمكنك التوجهة الى الى ملفك الشخصى ,وادخال رقم معرف الناشر فى خانة " كود جوجل ادسنس" هذا الكود على يسار الصفحة عند تسجيل دخولك ويكون هكذا pub-1234567890 بعد ذلك يمكنك البدأ معنا بالمشاركة ..
2- اما اذا كنت لا تمتلك حساب فى جوجل ادسنس فيمكنك الاشتراك فى تلك الخدمة من خلال الصفحة القادمةالتسجيل فى جوجل أدسنس .
أو يمكنك انشاء مدونة مجانية والتسجيل من خلالها ..
3- يرجى قبل البدأ فى نظام مشاركة أرباح جوجل ادسنس فى المنتدى هنا او قبل فتح حساب أن تتفهم جيداً طبيعة عمل هذا البرنامج الإعلانى برنامج جوجل ادسنس من خلال قراءة سياسات برنامج Google AdSense
.

لماذا يعمل
منتديات عالم بلوجر بنظام مشاركة الارباح ؟
إذا كان أى منتدى يحقق أرباح فإن أولى الناس بهذة الارباح القائمين على هذا المنتدى , وبصفتك عضو تشارك معنا فى المنتدى, فلك الحق فى أن تحصل على تلك الأرباح خاصة وأن
منتديات عالم بلوجر هو منتدى الجميع سواء بمشاركة الارباح أم بدونها ..

كيف أربح من خلال هذا النظام ؟
ان الربح من جوجل ادسنس ليس لة حد ولا يمكن لأحد تحديد مبلغ معين يمكنك ان تربحة من خلال هذا البرنامج ولكن , كلما كان عدد مواضيعك اكثر بالتأكيد زاد ربحك لحصولك على زوار أكثر لتلك المواضيع من خلال محركات البحث ..
ولمعرفة أرباحك بالتحديد وبكل دقة من المنتدى هنا يمكنك عمل قناة لمعرفة الأرباح بالتفصيلبالصور عمل قناة لمعرفة أرباحك.

هل هذا النظام أثبت جديتة بالمنتدى أم فى طور التجربة ؟
أولا هذا النظام خاضع لفريق عمل من كبار المبرمجين للتأكد التام من أن هاك مشاركة أرباح جوجل أدسنس يعمل جيداً بدون اى ثغرات , الامر الذى تم تجربتة على هذا المنتدى وهذا الهاك حيث أثبت كفائتة بفضل الله ويعمل الان بشكل جيد جدا بدون اى ثغرات ..

ما يميز
منتديات عالم بلوجر ؟
أول منتدى عربى يعمل بنسبة 80% وهى نسبة ثابتة الى أجل غير مسمى ..
طاقم عمل وفريق كامل من أجل تحسين نتائج بحث المنتدى ليتصدر موضوعك المرتبة الاولى فى نتائج البحث بمجرد كتابتك موضوع ما .
المتابعة المستمر من قبل الادارة والمشرفين لعدم وجود أى مخالفات .
أماكن وضع الاعلانات جيدة جداً حيث يتم وضع الإعلانات أعلى الموضوع ,ووسط الموضوع وهو ما لم تصل الية أغلب المنتديات الى الأن , وايضا اسفل المشاركة قبل اضافة رد , مما يولد نقرات عالية وسيزيد فى الارباح بأذن الله .
ويتم العمل على تجديد أماكن الاعلانات وإختيار الافضل , بمراجعة الاعضاء..

هل سنواجهة أى مشاكل فى حسابات جوجل من خلال مشاركة الارباح , وكيف نتفادى النقرات الغير شرعية ؟

أولا بمجرد وضع معرف الناشر " كود ادسنس " فى حسابك فى المنتدى فعند الدخول الى موضوع من مواضيعك لن تظهر اعلاناتك لك, ولكن تظهر لغيرك من الاعضاء والزوار , تم برمجة الهاك على ذلك تفادياُ للضغطات الغير مقصودة ..
وللتأكد بأن النظام يعمل جيداً ويحميك من عدم ظهور اعلاناتك لك , يمكنك تسجيل الخروج , ومشاهد "سورس " الصفحة وسوف تجد بان ال pub هو الخاص بك. .


لتفادى النقرات الغير شرعية ,لا تقم بالضغط على الاعلانات الموجودة بالمنتدى لكى تربح عضواً فأنت بذلك تعرضة وتعرض حسابك للخطر , لأن هذا يعتبر تبادل ضغطات , لذا ينصح عدم الضغط مطلقاً على الاعلانات بالمنتدى ..

اذا كان لديك اى استفسار عن كيفية عمل هذا النظام يمكنك الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال .

المصدر: منتديات عالم بلوجر - من قسم: منتدى جوجلgoogle

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة أرباحنا

2016